محافظة جنين

محافظ جنين يشيد بالدور الوطني لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

التاريخ

25 Jan 2012

محافظ جنين يشيد بالدور الوطني لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

 التقىمحافظ جنين قدوره موسى ، اليوم ، وفدا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مركزجنين  لبحث سبل التعاون المشترك والتعريفبالمسئول الجديد للجمعية . و ضم محمود السعدي المدير الجديد لمركز إسعاف جنينوعماد أبوسيفين منسق دائرة الشباب المتطوعين في منطقة الشمال ، وليد أبو الهيجاءمنسق وحدة إدارة الكوارث ومهند موسى المنسق الفني لدائرة التأهيل وسوزان اسكندرمنسقة مركز الصحة النفسية . 

من جهته أشاد المحافظبالدور الوطني الذي تقوم الجمعية في تقديم الخدمات الإنسانية خصوصا للشعبالفلسطيني في الداخل والشتات ، وتعمل على التخفيف من أعباءه من خلال تعزيز البرامجالتنموية المجتمعية الفلسطينية والمشاركة الفعالة في العمل الوطني .  مؤكدا أهمية مراعاة الهلال الأحمر لأوضاعالمواطنين وتطوير أدائهم من أجل تقديم الخدمات على مستوى عال بما يتناسب وظروفالمواطنين .  كما استعرض الوضع العامالحالي في المحافظة ، وسبل أنجاح خطتها في التنمية الشاملة وكذلك الفعالياتالموسمية والمناسبات الوطنية التي يجتمع المؤسسات الرسمية والأهلية والفعالياتالوطنية على إنجاحها بمشاركة الجماهير .كما تطرق المحافظ إلى الأنشطة التي تقومعليها المحافظة من أجل التقليل من نسبة البطالة وتشغيل الخريجين منهم ، حيث يوجدحوالي 16 ألف خريج عاطل عن العمل في مختلف التخصصات العلمية

ومن جانبه قالالسعدي: أننا نقوم في الجمعية على تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية لأبناءالمحافظة ، والتنسيق مع الفعاليات الرسمية والأهلية لأعداد برامج الطوارئ والتدخلومواجهة الكوارث . وأشار إلى الاهتمام بتطوير الكادر البشري وتنوع الخدمات وتحديثالمراكز والمؤسسات الصحية والاجتماعية .

هذا وقام المحافظبتكريم أعضاء الوفد بدرع المحافظة وشهادات التقدير باسم معرض الصناعات الوطنية علىجهودهم الطيبة في العمل ، من أجل إنجاح فعاليات معرض الصناعات الوطنية الثالث فيجنين في نهاية كانون أول الماضي من العام 2011 .

وحضر اللقاء إلى جانبالمحافظ مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي وطالب عبد الهادي مستشارالمحافظ لشؤون المؤسسات الحكومية .

 

 

 رسالة المحافظ

رسالة المحافظ

 

بناء على رؤية الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في بناء الدولة الفلسطينية العتيدة

...المزيد

 متفرقات  

الشهداء.

الأسرى.

الجرحى.

الحواجز.

المستوطنات.

التدمير.

الجدار.

 ابحث في الموقع
 إعلانات

تم بحمد الله افتتاح الموقع الإلكتروني للمحافظة


© جميع الحقوق محفوظة لدى محافظة جنين  |  بريد الأعضاء